Header Ads

أخر الأخبار

حمالة الصدر المناسبة لك وفقا لشهور الحمل




تعتبر حمالات الصدر من الأشياء الهامة بالنسبة لكل امرأة حامل. ولأن أشكال وستايلات البرا متنوعة، فكثير من السيدات تحتار في اختيار الحمالة التي تمنحها الراحة والدعم الكامل لثدييها. لذا إليك بعض النصائح الهامة التي يجب أن تضعيها في اعتبارك عند شراء حمالة الصدر في فترة الحمل.

من الشهر الأول إلى الشهر الثالث

في الثلاثة أشهر الأولى للحامل يزيد حجم الثدي بسرعة كبيرة نظرا لاختلاف الهرمونات، فراعي عند اختيار حمالة الصدر أن يكون بها مطاطية كافية لتسع ثدييك وتوفر لك الدعم والراحة اللذان تحتاجينهما.

من الشهر الثالث حتى الشهر السادس

يفضل أن يكون البرا في هذه الأشهر بدون سلك معدني صلب من أسفل. فإذا كنت من محبي هذه النوعية من الحمالات الصدرية، راعي أن يكون الداعم مرن، أي مصنوع من البلاستيك. اختاري أيضا حمالة الصدر من النوع العريض من الخلف وتحتوي على ٦ صفوف من المشابك لتوفر لك دعم أكبر وتقلل الحمل من على كتفيك.


من الشهر السادس حتى الشهر التاسع

في هذه
الشهور الأخيرة سيكون حجم الثدي في زيادة مستمرة. لذا ينصح للحامل اللجوء إلى حمالات الصدر الخاصة بالأمهات المرضعات واحرصي على أن تكون ذات بطانات رقيقة ومرنة، لا تحتوي على سلك دعم صلب أو اتجهي للأنواع المطاطة أو الرياضية منها.

نصائح عامة:

- يفضل للحامل أن يغطي البرا القفص الصدري بأكمله ليعطيك الراحة المطلوبة.

- اختاري حمالة الصدر بها مشابك بأبعاد مختلفة من الخلف لتستطيعين التحكم في المقاس الذي يناسبك.

- راعي ألا تكون الحمالات تضغط على ثديك من الأمام أو الجوانب، بحيث يكون كل ثدي في مكانه المحدد في الحمالة.

- إذا كنت تشعرين أن حمالة الصدر ضيقة، فأنت تحتاجين إلى استبدالها بأخرى بمقاس أكبر لمحيط الحمالة وأصغر في الكاب cup والعكس صحيح.

- تأكدي أن حمالة الصدر توفر الدعم الكامل لك بحيث يكون خط نهاية البرا موازيا للأرض وألا يأخذ شكل منحنى لأعلى من الخلف.


هل تريدين سؤالنا عن أي شيء له علاقة بالموضة؟ اكتبي كل أسئلتك في قسم "اسألي فستاني" وسوف يجيبك خبرائنا من مصممي الأزياء ومنسقي الملابس.




المصدر

ليست هناك تعليقات