Header Ads

أخر الأخبار

تفاصيل حفلة ختام الموسم الثقافى بجامعة القاهرة " تغطية خاصة بالصور والفيديو "



أحيت الفنانة أية عبد الله المطربة الصاعدة حفلاً غنائيا بجامعة القاهرة، بمناسبة ختام الموسم الثقافي بجامعة القاهرة .




" صورة تجمع الفرقة الموسيقية والمسرح بالكامل "

جاء الحفل ملاحقاً لعدد كبير أقامته الجامعة هذا العام بحضور عدد كبير من الفنانين على رأسهم الكينج محمد منير والفنان الكبير هاني شاكر والفنانة الكبيرة أمال ماهر، واختتمت الجامعة برئاسة الدكتور جابر نصار موسمها الثقافي بحفلة تضم ابنة جامعة القاهرة المطربة الصاعدة أية عبد الله.

 " دكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة "

حضر الحفل بمسرح القبة وهو أكبر مسرح بجامعة القاهرة رئيس الجامعة والراعي لهذه الحفلة الدكتور جابر نصار، وحضر الحفل عدد كبير من شباب جامعة القاهرة من مختلف الكليات .


بدأت الحفل بتقديم مذيعة التليفزيون المصري والقناة الثانية بتقديم الفنانة أية عبد الله لبدأ حفلها، وبدأت الغناء بأغنية " سهر الليالي " ليشتعل المسرح.


" تقديم مذيعة القناة الثانية المصرية لبدأ الحفل "


" صورتين من كواليس تصوير التلفيزيون المصري "

قدمت أية عبد الله أثناء الحفل عدد كبير من الأغاني لعدد من نجوم الزمن الجميل مثل " فيروز ، أم كلثوم ، وردة ، ليلي مراد ، العزبي " ومن الأغاني التي قدمتها المطربة أية عبد الله " سهر الليالي ، لو يعرفوه ، فكروني ، على رمش عيونها ، قلبي دليلي ، يا أهل الهوي ، يا أغلي اسم في الوجود "











" صور أثناء إقامة الحفل "

انتصف الحفل بأغنية فكروني لكوكب الشرق أم كلثوم ولكن قبل تقديم الأغنية أشارة الفنانة أية عبد الله إلي الموسيقار الكبير وعازف الأكورديون الفنان فاروق سلامة أنه من قام بعزف الأغنية على الأكورديون مع كوكب الشرق أم كلثوم، وأنه أحد عمدان فرقة أم كلثوم الرئيسية، ومن ثم قام الحضور بالكامل بالتصفيق لعدة دقائق للعازف فاروق سلامة اعتزازاً بتاريخه الفني الكبير مع أم كلثوم.


" صورة أثناء عزف الموسيقار فاروق سلامة "
" صورة خاصة للفنان فاروق سلامة "
" صورتي مع الفنان فاروق سلامة بعد الحفل "

وأشارت أية عبد الله أنها أول طالبة ملتحقة بجامعة القاهرة تقيم حفلاً كاملاً ورسمياً بمفردها لجامعة القاهرة وهي ملتحقة في هذا العام بالصف الثالث من كلية التجارة، وقدمت جزيل الشكر للدكتور جابر نصار على إعطائها هذه الفرصة التاريخية، ودعمها دعماً كاملا ووقوفه بجانبها إلى أن انتهي الحفل تماماً وبعد الحفل أيضاً التقي بها ليقوم بتهنئتها على نجاح الحفل وهي أيضاً قامت بشكره وشكر عدد كبير من نواب رئيس الجامعة وعدد كبير من دكاترة جامعة القاهرة.

" أية عبد الله إبنة جامعة القاهرة "

وانتهي الحفل بأغنية " يا أغلي اسم فى الوجود " ووقوف من بالمسرح جميعاً لتحية مصر، ولم يجلس أحد على مقعده حتى انتهت الأغنية بتحية كبيرة من شباب الجامعة لنجوم المسرح.


وقدمت أيضاً أية عبد الله جزيل الشكر لفرقتها الموسيقية بقيادة الموسيقار مصطفى سلب.



شاهد فيديو :  أية عبد الله - لو تعرفوه - من حفل ختام الموسم الثقافي بجامعة القاهرة



الفيديو وجميع الصور المرفقة بالخبر جميعها حصرية بالموقع تصوير وتعديل كاتب المقال : محمد مصباح
كانت هذه هي تغطية خاصة وحصرية من حفل ختام الموسم الثقافي بجامعة القاهرة برعاية دكتور جابر نصار رئيس الجامعة، تحياتي.